الجزئيات التي تم مناقشتها في وزارة التربية الوطنية حول الدراسة
صفحة 1 من اصل 1
الجزئيات التي تم مناقشتها في وزارة التربية الوطنية حول الدراسة
المجموع من أول دور ويجب عدم الاقتصار وزارة التربية الوطنية في الالتحاق بالجامعة علي الدرجات فقط ويكون هناك امتحان قدرات قياسية وعادلة.
أضاف أن هناك اعتقاداً خاطئاً من جانب أولياء الأمور يسمي كليات القمة فالكلية التي يتفوق فيها الطالب هي كلية القمة ولابد من تغيير هذه النظرة فهذا يعرض الطالب لضغط شديد نتيجة للاهتمام الزائد حتي يدخل كلية الطب أو الهندسة فهو يؤدي إلي نتيجة عكسية وأشار
إلي حسن تنظيم الوقت والجو الهادئ هو الأسلوب وزارة التربية الوطنية الأمثل لتجنب الضغط والقلق النفسي.
أضاف أن هناك اعتقاداً خاطئاً من جانب أولياء الأمور يسمي كليات القمة فالكلية التي يتفوق فيها الطالب هي كلية القمة ولابد من تغيير هذه النظرة فهذا يعرض الطالب لضغط شديد نتيجة للاهتمام الزائد حتي يدخل كلية الطب أو الهندسة فهو يؤدي إلي نتيجة عكسية وأشار
إلي حسن تنظيم الوقت والجو الهادئ هو الأسلوب وزارة التربية الوطنية الأمثل لتجنب الضغط والقلق النفسي.
عادي- المساهمات : 884
تاريخ التسجيل : 07/03/2012
مواضيع مماثلة
» الانظمة التي يعمل من خلالها وزارة التربية العراقية
» النفقات الكبيرة التي يجري توفيرها من وزارة التربية والتعليم في سوريا
» المناطق والمراكز التعليمية التي تخدمها وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات
» انتظار كامل للتغييرات التي سوف تطرأ على نتيجة الشهادة الابتدائية وزارة التربية والتعليم 2013
» الجزئيات التي تسببت في نجاح نتائج الصف السادس الابتدائي 2013
» النفقات الكبيرة التي يجري توفيرها من وزارة التربية والتعليم في سوريا
» المناطق والمراكز التعليمية التي تخدمها وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات
» انتظار كامل للتغييرات التي سوف تطرأ على نتيجة الشهادة الابتدائية وزارة التربية والتعليم 2013
» الجزئيات التي تسببت في نجاح نتائج الصف السادس الابتدائي 2013
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى